ملف متجدد لكوارث وضلالات محمد المسعري

0

هذه بعض المقاطع التي نشرت على حساب شؤون عربية للمدعو محمد المسعري مع التعليقات عليها كما نشرت في تويتر

د.محمد المسعري يقول: عمر بن الخطاب لم يغلق بيوت الدعارة في المناطق الخاضعة لسلطانه من غير المسلمين وأنه رفض الجزية من مهور البغايا! نريد من المسعري الكتاب الذي وردت فيه هذه القصة وهل هي صحيحة أم لا. فإن كانت صحيحة ذكرها لنا وإن كانت ضعيفة أو مكذوبة فيجب عليه الاعتذار للمسلمين.

ملحوظة: منذ فبراير ٢٠١٩ والمسعري وحزبه يتهربون من ذكر مصدر هذه القصة وإلى يومنا هذا لم يستطيعوا إثباتها

د. محمد المسعري: لا مشكلة شرعية في بيع الخمور في السعودية بين المسلمين وغير المسلمين

المسعري: موضوع خلق القرآن كلام فاضي وأحمد بن حنبل لا يدري خلق وغير خلق كله كلام فاضي لا معنى له!

البعض يعتقدون بأن تجاوز المسعري مع الصحابة أو العلماء فقط لكن المسألة أكبر من ذلك حيث يزعم في هذا المقطع بأن النبي قد يزني ويجلد ولا يشترط أن يكون أسوة حسنة والأسوأ هو أن يقول: قد يبتلي الله قوم برسول! الله يبتلي الناس بالرسل!

هناك نقطة خطيرة في كلام المسعري حيث ينكر على من يكذبون القصص الواردة في العهد القديم والجديد ويقول ربما القصة صحيحة! إليكم بعض ما ورد في الكتاب المقدس حول الأنبياء: – داود عليه السلام يزني مع امرأة – لوط يزني مع بناته – هارون يصنع العجل ويشرك بالله – سليمان يكفر ويرتد… إلخ

إنا لله وإنا إليه راجعون

وهذا فيديو شيق من ترجمة شؤون عربية حول الأنبياء في الكتاب المقدس

المسعري: عبد الله بن الزبير ولدته أسماء بنت أبي بكر من المتعة! ذات النطاقين التيمية ابنة أبو بكر الصديق وشقيقة عائشة زوج رسول الله تتزوج متعة وهي التي يتمنى أشراف قريش الزواج منها! والزبير بن العوام الذي يعرف بغيرته الشديدة يتزوجها متعة! وهذا طبعا لحساب من ويخدم من؟ الجواب لكم

هنا يقول بأن الأمة كانت ستهلك لو اتبعت قول عمر! ولما تتبعت قول عمر رضي الله عنه وجدته يؤكد كذب المسعري إذ أنه كره ذلك ولم يمنعه قطعا وحذر مما حصل في الأمم السابقة والعجيب أن أكثر من أثار هذه الشبهة هم الرافضة أيضًا! فمن أين يستقي المسعري شبهاته؟

شارك مع أصدقائك